);">
السبت 8 يناير

التزلج على الرمال في الرياض تجربة شيقة و مغامرة ممتعة مع سبليفت

التزلج على الرمال في الرياض رياضة شيقة وممتعة تشبه التزحلق على الجليد، توفر تجربة رياضية فريدة من نوعها تخرجك من الحياة الروتينية وتستمتع خلالها بجمال الطبيعة الصحراوية، وتعيش لحظات من التحدي والمغامرة، جرب السير على الرمال في متعة لا تقارن مع أي رياضة أخرى، جرب مع سبليفت التزلج على الكثبان الرملية في الشتاء دون ارتداء ملابس ثقيلة، جهز أدواتك وانطلق وعيش طقس المغامرين.

 التزلج على الرمال في الرياض

المملكة العربية السعودية مليئة بالكثير من الأماكن التي توفر جولات مليئة بالإثارة، خاصة في الرياض حيث الصحراء الرملية بألوانها المذهلة.

 اكتشف رمال الرياض في الشتاء حيث الطقس المميز المشجع على الحركة، مغامرات عديدة تستمتع بها إلى جانب التزحلق على الرمال.

من ضمنها ركوب سيارات الدفع الرباعي، ورحلات السفاري والتخييم، جميعها أنشطة تراثية عربية أصيلة، تعيدك لأحضان الطبيعية بعيداً عن الضوضاء والتلوث، في مناخ مُهيئ فقط للاستجمام والاسترخاء.

 استمتع بمراقبة النجوم اللامعة في السماء، اكتشف بحيراء الصحاري السعودية والنباتات التي تنمو بين الرمال.أضف جديداً

التقط الصور التي توثق مغامرتك، واحشد الذكريات المميزة.

لمعرفة 10 هوايات تمارسها في الرياض وأفضل 10 تجارب يمكنك خوضها مع سبليفت

رحلة الرمال الحمراء

عند الحديث عن التزلج على الرمال في الرياض مع سبليفت، فإنه يجب الحديث عن أكثر الرحلات المميزة بها، وهي رحلة الرمال الحمراء.

منطقة كثبان رملية في قلب صحراء شمال شرق مدينة الرياض، مكان ساحر بكل ما تحمله الكلمة من معنى. تظهر فيها الرمال بلونها الأحمر تعانق السماء بألوانها الصافية في لوحة فنية ربانية.

تعرف هذه المنطقة باسم ” الوادي المخفي ” يحيط بها الجبال الشاهقة، ليكتمل المشهد الجذاب في المكان يجذب المواطنين السعوديين والمغتربين في عطلة نهاية الأسبوع. 

استمتع بمشاهدة الكثبان الرملية الناعمة، ومارس رياضة التزلج على الرمال الحمراء، مع ركوب الدراجات الصحراوية.

حقًا إنها مغامرات ممتعة، وتجربة تشحن طاقتك، لتعود بعدها لعملك بذهن صافي وحماس إضافي.

اكتشف امتع 5 تجارب في الرياض مع سبليفت

لوح التزلج على الرمال

قرية زمان في موسم الرياض وبوث سبليفت، التزلج على الرمال في الرياض رياضة تحتاج لمجموعة من افضل 5 ادوات رياضات للتجديف والتزلج لتمارسها بأمان وبطريقة صحيحة، على رأسها لوح التزلج مع مجموعة من الأشياء الأخرى.

  • لوح التزحلق: يشبه المستخدم في رياضة التزلج على الجليد، ولكنه أكثر منه سماكة وقوة، وذو قاعدة صلبة، ويصنع من خشب الفورمايكا أو البلاستيك المقوى.
  • جوارب قطنية: تستخدم لامتصاص العرق لمنع الانزلاق، ولحماية الأقدام من الرمال.
  •  أغطية واقية: تحمي السيقان والأقدام من الرمال الحارقة أو لدغات الحشرات والحيوانات الزاحفة.
  • أحذية قوية مناسبة: يجب أن تكون ذات جودة عالية تمنع الانزلاق من على اللوح، وتحمي القدمين من الحرارة والرمال.
  •  أربطة الأقدام: عند التزلج على الرمال في الرياض انت تحتاج لأربطة للقدمين، لربطها بلوح التزلج بإحكام حتى تتمكن من التزلج بأمان وثبات على الرمال وتحميك من السقوط.
  • شمع لوح التزلج: لابد أن تقوم بوضع الشمع على لوح التزلج بعد كل مرة، وذلك حتى تتمكن من التحكم في أدواتك وتتحرك عليها بثبات.
  • ملابس قطنية: تحتاج لملابس خفيفة تساعدك على الحركة وتحميك من الحرارة المرتفعة.
  • قبعة للرأس: تحميك من الرمال وأشعة الشمس الحارقة.
  • أعمدة التزحلق: تستخدمها لمساعدة على الحركة دون الغوص في الرمال، لأنها تعطيك الفرصة لمعرفة عمق الرمال في الكثبان الرملية الكثيفة.
  • النظارات الواقية: تستخدم لحماية العيون من الأتربة والرمال.

هواية التزلج على الجليد والتزلج على الرمال في الرياض مغامرة ممتعة وشيقة، تساعدك سبفليت على المرور بها وفق أعلى درجات الأمان، جهز أدواتك وانطلق نحو الاستمتاع بجمال الكثبان الرملية في تجربة غير مسبوقة.

إنه عالم جديد من المتعة والاسترخاء، تحرك سريعة مع لوح التزلج واخرج طاقتك المكبوتة، لا تتردد في الذهاب لمنطقة الرمال الحمراء لتشاهد معجزة طبيعية خارقة للعادة، رحلات سفارى سبليفت وتجفيف الزهور

وتقدم سيلفت أيضا اماكن بيع ادوات السباحة وانواع الهوايات وتوفر أيضا أماكن مميزة في الرياض لممارسة هواية المشي أو ركوب الدراجة وتستطيع معرفة أفضل 10 أماكن تمارس فيها هوايتك في الرياض

حمل التطبيق وتمتع بكل مزايا سبليفت الآن