);">
الأربعاء 7 سبتمبر

تجارب ممتعة لتجربتها مع أصدقائك في جدة

تقدم لك سبليفت عدد كبير من تجارب ممتعة لتجربتها مع أصدقائك في جدة وهو ما يعني مشاركة متعة التجارب والهوايات الشيقة مع جميع المقربين منك ولا تمارسها بمفردك، عادة ما يكون الأصدقاء في نفس المرحلة السنية مما يجعل هوايتهم متقاربة وأي كانت نوع الهوية التي تبحث عنها ستجدها معنا.

حتى وان لم تجد الهواية التي تفضل ممارستها يمكنك طلبها منا وسنعمل على توفيرها داخل المملكة في أقرب وقت ممكن.

تجارب ممتعة لتجربتها مع أصدقائك في جدة

تجربة ركوب الدراجات 

خذ معك أصدقاءك وانتقل في رحلة ركوب الدراجات خلال موسم جدة والاطلاع على كافة المناطق الهامة داخل المدينة وممارسة الرياضة في تحريك قدميك باستمرار.

ستتمكن من التحدث مع الأصدقاء أثناء قيادة الدراجة واخذ راحة ما بين الحين والآخر وتناول سناك وشرب المياه.

المميز في هذه الهواية انك لست في حاجة إلى إحضار أي شيء فقط اشترك في التجربة وستتكفل سبليفت بكل شيء تقريبا.

تجربة كرة الطائرة

رياضة جديدة في منطقتنا العربية ولكنها تنمو بشكل كبير استمتع بها وستتعرف من خلالها على الكثير: 

  • ما هي لعبة الكرة الطائرة؟.
  • كيف تلعب هذه الرياضة ؟.
  • إمكانية المشاركة مع أصدقاءك.
  • اللعب أمام الخصوم لكي تشعر بالحماسة والرغبة في الفوز. 

سواء إذا كنت محترف أو مبتدئ في هذه الهواية ستنمي من مهارتك بشكل كبير، لا تتطلب التجربة منك سوى كرة الطائرة إن كانت لديك واحدة وإذا لم يكن لديك فان سبليفت سيتكفل بالأمر.

تجربة الغوص في البحر الأحمر 

مدينة جدة تطل مباشرة على البحر الأحمر ويمكنك أن تقوم بركوب قارب أو زورق او كما يطلق عليه بوت والاستمتاع بالغوص بمعدات سكوبا.

ستتعلم كيفية استخدام أدوات الغطس وكيفية السباحة والغوص اسفل الماء لمسافات طويلة مع خبراء و رؤية الشعاب المرجانية وكذلك ستقضي اليوم على الزورق مع قدرتك على التقاط الصور مع الأصدقاء لكى تتذكر هذه اللحظات السعيدة.

تجربة ركوب الخيل 

لماذا لا تتعلم الفروسية وتشاركها مع أصدقاءك أيضا، كما يطلق عليه العرب فإن ركوب الخيل هو عز وفخر لهم.

التجربة ستعرفك على جميع أنحاء الإسطبل من حيث المنطقة التي ينام بها الحصان وأماكن السباق.

كذلك ستتمكن من التعرف على الأطعمة التي يتناولها وتقوم بذلك بنفسك ثم بعد ذلك ستحصل على حصة تدريبية في ركوب الخيل.

بعد الحصة الشفوية اركب الخيل و سير به في الأرضية المخصصة له مع الأصدقاء مع قدرتك على تجاذب الحديث معهم جميعا أثناء الركوب والتقاط الصور التذكارية كذلك.

تجربة التزلج بالعجلات 

تحدثنا سابقا عن تجربة قيادة الدراجة ولكن التزلج بالعجلات مختلف فهي عبارة عن لوح صغير تضع قديمك عليه ثم تسير على الأرض المستقيمة ويمكنك التحرك على بعض المرتفعات الصغيرة.

ستتعلم في هذه الهواية كيفية الحفاظ على توازنك على الزلاجة وكيفية التحرك ببطء بها وأيضا كيفية الحرة السريعة وإيقاف اللوح في أي وقت تريد.

هذه الهواية لا يمكن تعلمها من أول تجربة وإنما انت في حاجة إلى ممارستها العديد من المرات وكذلك يمكنك الممارسة مع أصدقاءك في وقت واحد.

هل ترغب في المزيد ؟ يوجد الكثير من تجارب ممتعة لتجربتها مع أصدقائك في جدة مع سبليفت يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني أو تحميل التطبيق وبالبحث بمدينة جدة لتحصل الهواية المفضل لك أوالاستمتاع بتجربة جديدة.