مشاركة المدير التنفيذي لسبليفت في مبادرة “صناع السعادة”

 

مقال مشاركة في قادة الترفية


 
 

عن مبادرة صناع السعادة

 
 
تماشياً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 والتي يقودها ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –يحفظه الله- ، أطلق معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ مبادرة “صناع السعادة”.
 
حيث تهدف مبادرة “صناع السعادة” إلى تأهيل وتدريب الكوادر البشرية المتخصصة في قطاع الترفيه، وتمكين الكفاءات السعودية من شغل الوظائف التخصصية في القطاع، وذلك في إطار استراتيجيتها التي تركّز على تطوير وتأهيل الكوادر المحلية. حيث ركزت الهيئة على تقديم برامج تدريبية و تأهيلية وتعليمية مختلفة مع زيارات لكبرى الشركات العالمية، لتعزيز استدامة صناعة القطاع الترفيهي في المملكة، من خلال كوادر وطنية متخصصة في تنظيم وإدارة الفعاليات والأنشطة الترفيهية بجميع اختصاصاتها الهامة لتفعيل القطاع. ودعم المبادرة بمذكرات التفاهم.
 
 
 

مشاركة الأستاذ فادي يحيى

 
سبليفت تفتخر بمشاركة المدير التنفيذي لها، الأستاذ فادي يحيى، في هذه المبادرة المميزة المقدمة مِن الهيئة العامة للترفيه في برنامج (برنامج تطوير قيادات الترفيه) المقام في مدينة لندن. وستركز سبليفت في أنشطتها وتجاربها القادمة على الاستفادة مِن الخبرات التي تم نقلها ومشاركتها خلال هذا البرنامج لتقديم تجارب وأنشطة أفضل وأكثر تنوعًا وجودة في القطاع الترفيهي في المملكة. لدعم رؤية 2030 وتنمية التجارب الترفيهية والسياحية في المملكة.
 
 
 

 تغريدة الأستاذ تركي آل الشيخ

 
 
 


 
 
 

المزيد مِن الأخبار في المركز الإعلامي