);">
الخميس 5 مايو

10 افكار لفاعليات الشركات واسعاد الموظفين

نقدم 10 افكار لفاعليات الشركات و اسعاد الموظفين، فالموظف هو الحلقة الأهم في كل مؤسسة سواء كانت مؤسسة حكومية أو خاصة. لهذا تهتم الشركات بإقامة الفعاليات المختلفة، لخلق بيئة تفاعلية بين الموظفين، وخلق علاقة ولاء بين الموظف والمؤسسة بشكل عام.
من خلال المقال التالي سنقدم لك أفضل أفكار الفعاليات الخاصة بالشركات، هذه الفعاليات التي يتم الاستفادة منها لإسعاد الموظفين. فقط تابع القراءة للتعرف على هذه الأفكار الخارجة عن المألوف، والتعرف أيضا على أهم النصائح التي يجب اتباعها عن تنظيم فعاليات مع سبليفت.

10 افكار لفاعليات الشركات و اسعاد الموظفين

نقدم لك الآن 10 افكار لفاعليات الشركات و اسعاد الموظفين، هذه الفعاليات التي تساعد على تجديد طاقة ونشاط الموظفين، وتعزيز ولاء الموظفين إلى المؤسسة مع سبليفت

  • تجربة صنع الطائرات الورقية: هذه التجربة تعد أحد أفضل التجارب التي يمكن القيام بها بصحبة فريق العمل، فهي تزيد من إبداع الفريق، وترفع من معدل المشاركة بينهم.
  • الرسم: تعتبر تجربة الرسم واحدة من التجارب المثالية لعشاق الفنون. فهذه الهواية تخرج من الشخص حسه الفني بعيدا عن القيود والضغط.
  • لعب الكرة: توفر سبليفت أيضا تجربة لعب الكرة بشتى أنواعها، فإذا كان فريق العمل بالمؤسسة محب للرياضة بالتأكيد ستكون هذه الفعالية ملائمة بالنسبة إليه.
  • الفخار: محبي الأعمال الحرفية واليدوية بالطبع سوف يفضلون هذه التجربة. لأن سبليفت تساعدهم من خلالها على إنتاج أعمال من صنع يديهم؛ وهذا الشيء من أكثر الأشياء التي تعزز الشعور بالرضا والفخر لدى الشخص.
  • يوم برفقة الخيل: تجربة قضاء يوم برفقة الخيول كذلك تعتبر من التجارب الغير تقليدية التي يحتاجها العاملون بالمؤسسات. هذه التجربة تخرج الموظف من يومه الروتيني بداخل العمل إلى الهواء الطلق بصحبة الخيول، وهذا بالتأكيد يعزز مستوى السلام والراحة النفسية بداخل الموظف.
  • الرماية: هواية الرماية من الهوايات التي يفضلها الكثيرون، كما أنها إحدى الهوايات التي يرغب الكثيرون في تعلمها. لهذا توفر سبليفت تجربة الرماية الشيقة، هذه التجربة التي بالتأكيد ستزيد من تواصل فريق العمل من الموظفين، والاستمتاع بوقتهم وسط أجواء حماسية للغاية ما هو مقدار عائد الاستثمار لدعم هوايات فريقك؟.

10 افكار لفاعليات الشركات و اسعاد الموظفين

  • ركوب الدراجات: العودة إلى أيام الطفولة ربما يكون حلم لمعظم موظفي المؤسسات. لهذا وفرت سبليفت تجربة ركوب الدراجات في الهواء الطلق. هذه التجربة التي ستبعد الموظفين عن ضغط العمل والروتين اليومي، وتجعلهم أكثر نشاطا وحيوية وطاقة.
  • اليوجا: تجربة اليوجا من التجارب التي بالفعل يحتاجها الموظفون. فهذه التجربة تساعد الموظف على التخلص من الطاقات السلبية التي قد يكتسبها نتيجة الخضوع لضغط العمل اليومي. تساعد هذه التجربة في الشعور بالاسترخاء، وقضاء وقت ممتع بعيدا عن الروتين.
  • الحركلة: إن كان فريق عملك محب للمغامرات فسبليفت تقدم لك تجربة الحركلة الشيقة. هذه التجربة التي بالطبع ستساعدك على تجديد نشاطك. مع القيام بالتقاط أجمل الصور التذكارية بصحبة فريق العمل.
  • التصوير الفوتوغرافي: تجربة التصوير الفوتوغرافي من التجارب الممتعة لفرق العمل؛ خاصة إن كانوا من محبي التقاط الصور بشكل احترافي. لهذا وفرت سبليفت هذه التجربة الاحترافية، لكي تخرج أفراد فريق العمل عن الروتين وتساعدهم على ممارسة هوايتهم المفضلة وتعرفك كيف تحسن مشاركة الموظفين ؟.

مميزات تجارب سبليفت لفاعليات الشركات وما ارتباط العمل المرن والهوايات في زيادة الإنتاجية؟:

بعد استعراض 10 افكار لفاعليات الشركات و اسعاد الموظفين سوف نتعرف الآن على مميزات التجارب التي تقدمها سبليفت لفعاليات الشركات وطرق واستراتيجيات لزيادة التفاعل بين اعضاء الفريق:

  • تعزيز التواصل: تساعد تجارب سبليفت على تعزيز التواصل بين فريق العمل، وتزيد من ترابطه مع بعضه البعض.
  • رفع مستوى الإبداع: فعاليات سبليفت ترفع من مستوى إبداع الموظف بشكل واضح. وهذا يظهر بوضوح بعد انتهاء الفعاليات والعودة للعمل من جديد.
  • تخفيف التوتر: تجارب سبليفت تخفف من مستوى التوتر، وتساهم بوضوح في زيادة معدل الاسترخاء لدى الموظف.

يمكنك الآن الإجابة على سؤال هل ممارسة الهوايات في بيئة العمل امر ناجح ؟ والتعرف على المزيد من تجارب سبليفت التي تقدمها لإسعاد الموظفين وتعزيز التواصل بين فريق العمل من خلال تحميل التطبيق.