);">
الثلاثاء 13 يوليو

كيف اكتشف هوايتي؟

هل فكرت في ما يمكن أن تقدمه لك الهواية؟

 

 

كيف اكتشف هوايتي؟ للهوايات قدرة على إخراجك من جو الضغوطات الحياتية اليومية. وتمكنك من بناء مجتمع يشاركك شغفك واهتماماتك ويفهمك كما يمكنك من خلال الهوايات إنشاء مجتمعك الخاص من خلال نادي الهوايات الخاص بك أو الانضمام لأندية هوايات أخرى. لكن المشكلة لا يعرف معظم الأشخاص هوايتهم المفضلة!

ويبقى السؤال المهم في عقولهم “كيف اعرف الهواية المناسبة لي؟  كيف اكتشف هوايتي؟

تتذكر متى كانت آخر مرة سألك أحدهم عن ما هي هواياتك؟ ماذا كان جوابك، هل كان “ركوب الخيل والسباحة” كأغلب الأشخاص؟

لو كنت أحد هؤلاء وودك تكتشف هوايتك، هذا المقال مخصص لك.

لكل منا جانب في شخصيته يجعله يميل لنوع من الهوايات دون الأنواع الأخرى. فبعض الأشخاص يفضل أن يستمتع بالرسم في المنزل بدلًا من ركوب الدراجة أو تجربة الغوص وعيش مغامرات مشوقة.

هواية الستوب موشن مع سمر العطاس و هواية الغوص تحت الماء

ولمعرفة الهوايات التي قد تناسبك وتستمتع بها وتكون أكثر إلمامًا بجوانبها، صممت سبليفت اختبار الهويات لمساعدك في كيف اعرف هوايتي مع منصة سبليفت؟ بناءً على بوصلة الهويات.

حيث يتمحور دور بوصلة الهويات في مساعدة الناس على معرفة أقسام الهوايات الأساسية والفرعية وفهم خصائص كل قسم منها وبعد ذلك يمكن للشخص أن يكون على إطلاع ودراية أكبر بالأنواع والأقسام للهوايات.

إليك بوصلة عالم الهوايات مع سبليفت:

 

 

كيف تحسن الهوايات مزاجك؟ وكيف اكتشف هوايتي؟ بعد اطلاعك على بوصلة الهوايات ومعرفة جوانبها وما قد يمكن أن يكون هوايتك المفضلة، ننصحك بتجربة اختبار سبليفت لاكتشاف الهوايات وما هي هوايتي المفضلة؟

 

اختبار الهوايات

 

كيف تعزز الهوايات الثقة بالنفس؟ وكيف اعرف هوايتي مع منصة سبليفت؟ يساعدك هذا الاختبار بناءً على أجابتك على معرفة أكثر انواع الهوايات ملائمة لشخصيتك والتي تستمتع بتجربتها وممارستها، ولا يجب عليك أن تكون ماهرًا بها لتجربتها قم بتجربة الهوايات المفضلة مع سبليفت أولاً واكتشاف أكثر الهوايات مناسبة لك.

كيف اكتشف هوايتي؟ من ثم يمكنك تنميتها وتطويرها لتصبح أكثر مهارة في ممارستها. والانضمام إلى أندية هوايات تساعدك على تنمية وتطوير هواياتك.

انطلق في هوايات جديدة وعيش تجارب ممتعة ملئية بالبهجة في رحلة لاكتشاف ذاتك واعرف كوفيد-19 والهوايات من المنزل

حمل التطبيق واستمتع