);">
الخميس 22 أبريل

الخوف من الإبداع وكيف تتجاوز خوفك من الإبداع؟

الخوف من الإبداع ، عادةً ما يخاف المبدعون من الفشل ومن المجهول

وهذا ما يجعلهم في بعض الأوقات يخافون من الإبداع فيما يعملون.

هنا خطوات بسيطة تساعدك في تجاوز هذا الخوف:

 

fear

 

تقبل مشاعر الخوف ولا تقاومها

 فكلما قاومت هذا الشعور كلما زاد. تقبل خوفك واعمل على معرفة ما يقلله.

 

 

الخوف من الإبداع

 ابدأ خطوة بخطوة.

الخوف من الإبداع، لا تستبق الأحداث. لا تبدأ بالمهام الكبيرة والأحلام الكبيرة، اجعل أهدافك واضحة ومنطقية وابدأ بها. لأن البدء بمهام كبيرة وأحلام غير قابلة للتطبيق قد تسبب فشلها تعمل مما يؤدي إلى زيادة خوفك من أن تكمل إبداعك وتعرف على ما ارتباط العمل المرن والهوايات في زيادة الإنتاجية؟

 

 

الخوف من الإبداع

 دوّن إنجازاتك وراجعها كلما شعرت بالخوف.

عادات المبدعين والفنانين، فرؤية الإنجازات التي قمت بها مسبقًا يحفزك على النهوض مرة أخرى والمحاولة من جديد، ويجعلك تعرف أنك سوف تنجح هذه المرة أيضًا.

 

الخوف من الإبداع

اكتب خطة لما تريد أن تفعل.

الخوف من الإبداع، الكتابة والتخطيط يجعلان التطبيق أسهل ويقلل من خوفك من الفشل. ويساعدك أيضا في اكتشاف الثغرات التي يمكن تصحيحها قبل البدء في العمل، وهذا يساعد في تقليل شعور الخوف بداخلك.

هل يمكن أن يستمر إبداعك في الظروف الصعبة؟

 

الخوف من الإبداع

 استمتع بوقتك، بنجاحك وفشلك وتعرف على كيف تستثمر نفسك وإبداعك

 فكل نجاح يجعلك فخورًا بنفسك، فكل فشل يُعلمك المزيد لبدء الخطوة القادمة بخبرة أفضل تقلل من تكرار نفس الأخطاء في المرات القادمة.

ما تقدمة سبليفت للحد من الخوف من الإبداع

 تقدم  سبليفت للحد من شعور الخوف من الإبداع ما يلي: كيف ينتقل الإبداع من جيل لآخر عبر الزمن؟ وتقدم أيضا 6 فوائد لركوب قوارب في الماء أذ كنت من عشاق الهوايات الحركية وبالأخص المتعلقة بالبحر، وفوائد ركوب الخيل، وأيضا توفر سبليفت لك ولأصدقائك وأقاربك العديد من الهوايات منها هواية الأوريغامي والرسم بالألوان الزيتية، صنع اكسسوارات يدوية مع سبليفت وهواية التطريز على القماش والرسم على القماش والرسم على الزجاج والهبوط بالمظلات والتزلج على الرمال وفن الاوريجامي

حمل تطبيق سبليفت واستمتع بالتجارب واكتشف نفسك وهوايتك