);">
الخميس 20 يناير

تجارب ممتعة ومتنوعة في الهواء الطلق

تجارب ممتعة ومتنوعة في الهواء الطلق في أجواء شتوية لطيفة ومناظر طبيعية خلابة تستطيع مِن خلالها أخذ نفس عميق بعيدًا عن أشغالك الروتينية المملة والرتيبة والانطلاق في ساحة التأمل الواسع، وعيش تجارب استثنائية لا تُنسى، مليئة بالمتعة والاكتشاف معًا.

لمعرفة كيف ينتقل الإبداع من جيل لآخر عبر الزمن

سبليفت أطلقت تجارب ممتعة في الهواء الطلق في مختلف مناطق المملكة

برفقة مجموعة واسعة من هواة سبليفت الذين أطلقوا قدراتهم الإبداعية والفنية لممارسة هواياتهم المفضلة بطريقة مختلفة في الطبيعة. وذلك لأن سحر الطبيعة يتركز في كونها مصدر لخلق روح البهجة والسرور. حيث تعتبر الطبيعة محفزة لهرمونات السعادة التي تساعد على تحسين المزاج وزيادة الإنتاجية.

تجارب متنوعة تناسب جميع فئات وهوايات المجتمع

تنوعت تجارب سبليفت لتناسب جميع فئات وهوايات المجتمع. بدايةً برحلة الحِرف اليدوية ، والتي تتميز بحرية اختيار التفاصيل والتعبير عن المشاعر الداخلية وتجسيدها، مثل تجربة: صُنع الأكواب الفخارية.

انتقالاً إلى التجارب الفنية الإبداعية مثل: تجربة الرسم بالألوان في الهواء الطلق وتجربة رسم شاطئ البحر وتجربة رسم الزجاج الشفاف والتي قد عبّر فيها البعض بسعادته بالانضمام إليها وتجربتها واكتشاف تقنيات جديدة.

وأخيرًا التجارب الحركية التي ربما كان التفكير بممارستها حُلمًا لدى البعض مثل تجربة رياضة الغوص والغوص الاستكشافية للبحر الأحمر وتجربة جولة بالدراجة في وسط البلد ورياضة التجديف وهواية الرسم على الفحم والطيران الشراعي وأفضل فعاليات في الرياض مع سبليفت

كل ذلك وأكثر توفر لدى سبليفت، مع مقدمي تجارب متميزين ومستعدين لمشاركة الإبداع والشغف، مع من يحبون خوض المغامرات واكتشاف أنفسهم واستكشف هواية الغوص تحت الماء ورسم الطبيعة الصامتة وهواية الألعاب اللوحية ولعبة دنجن اند دراجون مع سبليفت وانواع الهوايات وأهميتها في حياة الإنسان والتعرف على طريقة كيف تجعل عملك هواية ممتعة؟

لذلك تأكد دائما من إعطاء نفسك فسحة لتأمل جمال الطبيعة وكيف اعرف هوايتي ؟ وتعرف على اكتشف امتع 5 تجارب في الرياض مع سبليفت وأفضل 4 تجارب في جدة يمكنك ممارستها مع سبليفت وأفضل 10 تجارب يمكنك خوضها مع سبليفت.
وتجربة ما هو جديد وسنقدم لك نحن سبليفت دومًا فرصة الحصول على تجربة مليئة بالاكتشاف والمغامرة والبهجة.